واتس اب الذهبي
الموضه والازياء

تعرفي على أفضل 4 من أنواع فساتين السهرة

فساتين السهرة والسواريه من أكثر ما يهتم به النساء في كل أنحاء العالم فالموضة وما يوكبها هي أكثر ما يثير اهتمام الفتيات والنساء ولكن اختيار الفستان المناسب لكى هو أمر يحتاج الكثير من البحث والتعرف على الموضة لضمان اختيار موديل يتناسب معكى لكى تكون إطلالتك رائعة تشبه إطلالات مدوني الموضة لأن ليست كل موضة تتناسب مع الجميع لأن الاختيار الخاطئ يؤدى إلى تدمير المظهر حيث يجب أولا التعرف على شكل الجسم من حيث الطول والوزن لاختيار ما يناسبه من الفساتين لذلك سوف نقدم لكى بعض النصائح التي تمكنك من اختيار الفستان المناسب لكى.

أنواع فساتين السهرة

فساتين السهرة للمحجبات

عليك أن تهتمي جيدا باختيار موديل الفستان المناسب لشكل جسمك حتى تضمني الحصول على إطلالة رائعة وتتجنبي وجود أي خطأ يدمر مظهرك.

فإن كنتي من أصحاب القوام الكمثري فعليك باختيار فستان منفوش او فستان محدد لقوام عروس البحر لأنه سيبرز منحنيات القوام بشكل مميز وجذاب.

أما لو كنتي من أصحاب قوام التفاحة عليك باختيار فستان منفوش من الجزء العلوي من الخصر حتى لا يبرز منطقة البطن الممتلئة وعليك أن تتجنبي اختيار الفساتين التي تحدد القوام.

أما لو كنتي من أصحاب قوام المثلث المقلوب فعليك اختيار موضة فساتين القفطان أو الكاب لأنها سوف تخفي أي امتلاء بالأذرع أو الأكتاف ويمكن أن ترتدي الفساتين المنفوشة.

أما لو كنتي من أصحاب القوام المستطيل فعليك اختيار الفساتين التي تنسدل على القوام بشكل سهل وبسيط دون أن تحدده أو الفساتين المنفوشة لتعطيك مظهر رائع وجذاب.

أما لو كنتي من أصحاب قوام الساعة الرملية فهنيئا لكي لأنكى تمتلكين الحرية المطلقة في اختيار أي موديل تريدينه من فساتين السواريه للمحجبات لأن أي موديل سوف يناسب قوامك.

فساتين سهرة طويلة

تعتبر فساتين السهرة مميزة لأنها تعمل على إخفاء كل عيوب جميع أنواع الأجسام، وتتميز هذه الفساتين بأنها تناسب الفتيات القصيرة حيث تستطيع الفتاة القصيرة ارتداء حذاء ذات كعب طويل وسوف يقوم الفستان الطويل باختفاء الكعب لتظهري بمنظر أنيق وجذاب، كما أن هذه الفساتين يمكن أن تكون منفوشة ولكن من الأسفل فقط أو تكون مجسمة لتظهر معالم الجسم.

كما أن الفساتين الطويلة المنفوشة تعمل على إظهار الفتيات أصحاب القوام المستطيل بمظهر جذاب ورائع، أما الفساتين الطويلة المجسمة تعمل على إظهار معالم الجسم وتوضح الطول وبالطبع يلعب نوع ولون القماش على تكامل شكل الفستان.

 

فساتين سهرة للأعراس

يعتبر فساتين السهرة للأعراس هو أهم فستان ترتديه الفتاة وعليها اختياره بحرص شديد لتظهر كملكة في يوم عرسها، وأحيانا يختلف لون فستان العرس على حسب عادات وتقاليد وثقافة البلد وعليك أن تختاري الفستان الذي يناسب ذوقك ولا تستمعين لما يقترحه الأهل والأصدقاء عليك اختيار فستان عرسك بنفسك ولما يناسبك أنتى وعليك أن تضعي في حسبانك وزن الفستان لأن الفساتين ذات الوزن الثقيل تجعلك لا تتحركين بسهولة وتشعرين بالإرهاق والتعب.

فساتين سهرة قصيرة

تتميز فساتين السهرة بالأناقة والمظهر الجذاب حيث أنها تعطى مظهر أنثوي جذاب وتعطي هذه الفساتين القصيرة جمال وأنوثة على الفتيات التي ترتديها ولكن عليك اختيار الفستان الذي يناسب المناسبة التي سوف ترتديه فيها وعليك ايضًا اختيار الفستان الذي يتناسب مع قوامك من حيث نوع القماش ولابد أن يكون لونه يتناسب مع لون بشرتك.

 

وفى النهاية تذكري عزيزتي أنه عليك اختيار لون الفستان بعناية شديدة لأنه يجب أن يتناسب لون الفستان مع لون بشرتك فإن كنتي من أصحاب البشرة البيضاء فعليك اختيار ألوان درجات فاتحة أو داكنة وتجنبي اختيار الألوان التي تجعل بشرتك شاحبة.

أما لو كنتي من أصحاب البشرة السمراء فعليك اختيار درجات ألوان زاهية مثل الأخضر أو الأزرق أو الوردي كما يمكنك اختيار الألوان التي تسمى بالألوان الترابية مثل البني أو البيج.

أما عن درجات ألوان الذهبي والفضي والأسود فهي تناسب جميع ألوان البشرة.

اظهر المزيد

غادة

اسمي غادة سالم غنيم أعمل ككاتبة محترفة منذ خمس سنوات لدي موهبة في اختيار الإسلوب السلس الذي يصل للقارئ بسهولة أكتب في جميع المجالات باللغتين العربية والإنجليزية

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى